احلى منتديات احلى اربط موقعك معنا ارسل لصديق اتصل بنا
القرآن الكريم
الاطباء العرب
صناعة المواقع
افضل المواقع
احلى الاخبار
دليل المواقع
تاريخ و قصص
مدن و سياحة
ترجمة الكلمات
مواقع جديدة
اعلانات مبوبة
بطاقات تهنئة
نباتات و اعشاب
تفسير الاحلام
أسماء و معاني
أمثال عربيه
نادي الكرامة
اضافة موقع
تعديل موقع
كلمة السر
خدمة الاخبار

تقنية Black Berry المميزات و الخفايا
في عالم اليوم بات من الصعب تنظيم الوقت وتحقيق الانسجام والتوافق بين الحياتين العملية والشخصية حتى بالنسبة لأكثر الناس براعة. لكن الآن خدمة Black Berry توفر لك الحل الأمثل. إذا كنت تسعى للحصول على ميزة تنافسية والارتقاء بإنتاجيتك وتوفير وقتك، فإن خدمة حلول الانترنت عبر Black Berry هي الحل اللاسلكي المناسب
أكد مطورو برنامج تالكس أنه يدعم ما يُسمى ببرنامج Black Berry Connect وهو برنامج وسيط يدعمه التالكس ويقرأه بكفاءة عالية ويقوم هذا البرنامج بتوفير خصائص Black Berry على أجهزة نوكيا من سلالة E مثل E60 وE61، حيث أكدت شركة Research In Motion المخترعة لتقنية Black Berry أنه تم فحص شامل لبرنامج التالكس في مختبراتها ووجدت أنه يعمل مع هذه التقنية الواعدة بكفاءة عالية.
وهذا ما عهدناه على الشركات الحليفة لشركة الناطق من سرعة التطوير ومواكبة التقنيات المختلفة لنفاذ الكفيف إليها. فيما يلي شرح مختصر لتقنية الـ Black Berry

المميزات


البريد الإلكتروني الشخصي:



يتيح جهاز Black Berry إرسال رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها من 10 حسابات بريد إلكتروني وتتميز عملية إعداد وضبط الجهاز لإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني من حسابات البريد الالكتروني الشخصية وتلك الخاصة بالعمل بالسهولة والسرعة ويمكن إجراؤها بلمسة زر واحدة مباشرة عبر جهاز الكمبيوتر أو من الجهاز نفسه وستتمكن في وقت وجيز من تبادل رسائل البريد الإلكتروني مع الأصدقاء والأسرة وزملاء العمل من أي مكان تتواجد فيه.

إعداد البريد الإلكتروني لخدمة إنترنت Black Berry


المرفقات



يمكن الاطلاع على كافة صيغ المرفقات الشائعة بما في ذلك "JPEG, BMP, TIFF, Microsoft Word, Excel and PowerPoint and PDF" مما يتيح الوصول في أي وقت إلى أي من المرفقات سواء أكان ملفا رئيسيا من المكتب أو صورة من صديق.

التراسل الفوري:



صممت تطبيقات التراسل الفوري على جهاز Black Berry بحيث تمكن من البقاء على اتصال مع الجهات التي يجب أن تتواصل معها فورياً. تمتع بالعديد من المزايا المتوفرة ببرنامج التراسل الفوري على جهاز الكمبيوتر بما في ذلك إدارة قائمة عناوين الاتصال والإشعارات والرموز التعبيرية.

تصفح الإنترنت:



بفضل متصفح خدمة انترنت Black Berry يمكن الاتصال بشبكة الانترنت أثناء التنقل.
تصفح المحتوى بصيغة HTM.
حفظ صفحات المواقع المفضلة.
الحصول على المعلومات المطلوبة باستخدام ماكينات البحث.
التمتع بتجربة مألوفة لتصفح الانترنت المدعومة بالصور الملونة وتقنية JavaScript.

هل أحتاج جهاز خاص لاستخدام خدمة Black Berry؟



نعم ، تحتاج لجهاز Black Berry لكي تتمكن من استخدام هذه الخدمة. إن كافة أجهزة Black Berry التي توفرها "اتصالات" يتم إغلاق بطاقات SIM الخاصة بها ولا يمكن استخدامها مع اشتراكات Black Berry التي يوفرها مشغلون آخرون.

هل يمكنني استخدام خدمة Black Berry للتجوال الدولي؟



نعم، هناك أكثر من 100 اتفاقية تجوال GPRS دولية في أكثر من 40 دولة حول العالم. كل ما تحتاج اليه هو بطاقة SIM تدعم خاصية التجوال الدولي.

هل تعتبر خدمة Black Berry حلاً آمناً؟



تمتاز خدمة Black Berry بمستوياتها الأمنية العالية، حيث تستخدم تقنية تشفير الرسائل بين المرسلين والمستقبلين "بين جهاز خادم Black Berry Enterprise وجهاز Black Berry المحمول" مما يضمن درجات عالية من الأمان.

ما هي أشهر أنواع أجهزة Black Berry، وما هو سعرها؟



يعتبر جهاز Black Berry Pearl من أكثر الأجهزة شيوعاً، وذلك لصغر حجمه، ويبلغ سعر هذا الجهاز ما يقارب 200 دولار أميركي، كما أن الخدمة تتوفر مع بعض أجهزة نوكيا مثل Nokia E60 وNokia E61، والتي تدعم برنامج تالكس أيضاً.

عودة للصفحة العامة