احلى منتديات احلى اربط موقعك معنا ارسل لصديق اتصل بنا
القرآن الكريم
الاطباء العرب
صناعة المواقع
افضل المواقع
احلى الاخبار
دليل المواقع
تاريخ و قصص
مدن و سياحة
ترجمة الكلمات
مواقع جديدة
اعلانات مبوبة
بطاقات تهنئة
نباتات و اعشاب
تفسير الاحلام
أسماء و معاني
أمثال عربيه
نادي الكرامة
اضافة موقع
تعديل موقع
كلمة السر
خدمة الاخبار

Firefox Users Won't Be Buying On Windows Live Shopping موقع تسوق مايكروسوفت الجديد لا يدعم متصفح الإنترنت فايرفوكس

Microsoft Corp. has released in beta this week its Windows Live Shopping site, but Firefox users will have to switch to Internet Explorer if they want to look for bargains


A visitor trying to access the new site with Firefox on Wednesday found his browser directed to a page that said, "We're sorry. Windows Live Shopping Beta does not yet support Firefox. We're working to correct this as soon as possible."
The page includes a link to MSN Shopping, which is Firefox friendly.
Microsoft officials were not immediately available for comment.
Firefox competes with Microsoft's Internet Explorer, which dominates the Web browser market. But Firefox, an open-source browser developed by the Mozilla Corp. has managed to grab more than a 10 percent share, according to some Web metrics firms, mostly at the expense of IE.
Windows Live Shopping boasts 40 million items from thousands of stores. Like a lot of other similar sites, it offers comparison-shopping, product reviews and the ability to share links to items via email. One standout feature, however, is the ability to drag and drop product pictures into a shopping list, which can also be shared with others. The same drag and drop feature can be used to move products into an area to compare features and prices.



طرحت شركة مايكروسوفت الإصدار التجريبي هذا الأسبوع من موقعها Windows Live Shopping http://shopping.live.com/. ولكنه يبدو أن الموقع الجديد لا يمكن عرضه إلا باستخدام المستعرض إنترنت إكسبلورر. لهذا على أي مستخدم من مستخدمي المستعرض فايرفوكس التحول إلى مستعرض إنترنت إكسبلورر إن كان يرغب في التسوق عبر موقع مايكرسوفت الجديد.

فعندما يحاول أحد مستخدمي مستعرض الإنترنت فايرفوكس تصفح الموقع الجديد، يجد مستعرضه يتحول إلى صفحة أخرى وتظهر له رسالة تفيد بأن الموقع لا يدعم التصفح باستخدام فايرفوكس "حتى الآن" مع وعد بالتغلب على هذا الأمر في القريب العاجل!. وتتضمن الصفحة رابطًا إلى خدمة MSN Shopping القديمة والتي يمكن لمستعرض الإنترنت فايرفوكس عرضها.

هذا ولم تصدر شركة مايكروسوفت أي بيان صحفي حول هذه المسألة حتى الآن. يذكر أن مستعرض الإنترنت فايرفوكس يعتبر منافس مستعرض مايكروسوفت اللدود. فعلى الرغم من أن مستعرض مايكروسوفت يسيطر على سوق مستعرضات الويب، إلا أن مستعرض شركة موزيلا فايرفوكس نجح في الهيمنة على 10% من سوق المستعرضات. وفي الغالب كان المستخدمين الحاليين لفايرفوكس يستخدمون إنترنت إكسبلورر في الماضي.

عودة للصفحة العامة