احلى منتديات احلى اربط موقعك معنا ارسل لصديق اتصل بنا
القرآن الكريم
الاطباء العرب
صناعة المواقع
افضل المواقع
احلى الاخبار
دليل المواقع
تاريخ و قصص
مدن و سياحة
ترجمة الكلمات
مواقع جديدة
اعلانات مبوبة
بطاقات تهنئة
نباتات و اعشاب
تفسير الاحلام
أسماء و معاني
أمثال عربيه
نادي الكرامة
اضافة موقع
تعديل موقع
كلمة السر
خدمة الاخبار

McAfee Launches VirusScan For Mactel مكافي تطرح برنامج مكافحة الفيروسات لنظام الماكينتوش

McAfee Thursday launched an anti-virus product for Intel-based Macs, taking advantage of increased worries about Mac OS X vulnerabilities as Apple Computer migrates machines to Intel's processor.

McAfee VirusScan for Mactel 8.0 runs under the Rosetta emulator included with Mac OS X 10.4.4 and later, software that lets programs originally written for the PowerPC processor to execute on the newer Intel-powered iMac, Mac mini, and MacBook Pro models.
VirusScan for Mactel uses McAfee's standard virus scanning engine, and the software can be centrally managed in enterprises by McAfee's ePolicy Orchestrator 3.5 and 3.6.
"As more companies deploy Mac systems running on the Intel platform in mixed environments, the risk of infection will most likely increase," said Eric Winsborrow, McAfee's vice president of marketing, in a statement.
To bolster that take, McAfee on Thursday released a report that outlined a 228 percent increase in the number of Macintosh vulnerabilities from 2003 to 2005. Even so, the number of Mac-targeting viruses since 1987 -- just 76 -- is dwarfed by 160,000+ aimed at Windows during the same period.
Still, McAfee believed the alarm should be sounded. "The availability of Mac exploit code on the Internet makes it an open target for the same types of malware currently plaguing the Windows world," Winsborrow claimed.
The $40 VirusScan for Mactel is available immediately.


بعد أن ارتفعت نسبة الثغرات الأمنية فيه

طرحت شركة مكافي أول أمس برنامج مكافحة الفيروسات خصيصًا لأجهزة كمبيوتر ماكينتوش المستندة إلى معالج إنتل. لتستغل بذلك القلق الذي انتاب المستخدمين مؤخرًا من الثغرات الأمنية التي اكتشفت في نظام Mac OS X في الآونة الأخيرة منذ أن غيرت شركة آبل لمعالج إنتل.
وصرحت شركة مكافي أن أنظمة آبل معرضة للثغرات الأمنية تمامًا مثل أنظمة ويندوز. واستشهدت بالعديد من الثغرات الأمنية التي اكتشفت مؤخرًا في أنظمة ماكينتوش علاوة على الإحصائيات التي أظهرت أن الثغرات الأمنية في أنظمة ماكينتوش قد ارتفعت بنسبة 228% من عام 2003 إلى عام 2005.
ويعمل برنامج McAfee VirusScan for Mactel 8.0 الجديد في بيئة Mac OS X 10.4.4 والإصدارات الأحدث. كما يتميز أيضًا بمحرك نفس محرك المسح القياسي لشركة مكافي. ويمكن التحكم مركزيًا في الشركات من خلال ePolicy Orchestrator الإصدارين 3.5 و3.6.
يذكر أن برنامج مكافحة الفيروسات هذا الذي طرحته شركة مكافي خصيصًا لأجهزة ماكينتوش متوافر الآن في الأسواق بسعر 40 دولارًا.

عودة للصفحة العامة